فن و مشاهير

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بمشهد خارج مع كلب في فيلم التاروت.. وقرار عاجل بشأنه

أثار فيلم التاروت بطولة الفنانة رانيا يوسف، جدلًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، بين المتابعين بسبب تصويره نوعًا غير تقليدي من الخيانة، بعد أن ظهرت إحدى بطلات العمل وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها، مما أثار حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض أبطاله للكثير من الانتقادات

ولم يتوقف الفيلم عند هذا الحد، بل تطرق إلى نوع آخر من العلاقة المثيرة للجدل بين النساء، وهو ما اشتدت عليه الانتقادات والاعتراضات، وفي هذا الصدد، أوضح المنتج بلال صبري، أن الرقابة تدخلت بعد انتهاء التصوير، وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما حدث، وسوف يتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات.

تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم التاروت

وكانت الشركة المنتجة لفيلم التاروت، كشفت تفاصيل الشخصية التي يلعبها الفنان علاء مرسي في تصريحات صحفية، حيث قالت إنه يجسد شخصية خادم في منزل رجل أعمال يقدم شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، الذي يعتدي عليه بالاغتصاب في صغره


ويقدم عبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوي نفسيا، ذي سلوك شاذ في كل أفعاله سواء تجاه الرجال أو النساء.

بينما نشرت الشركة المنتجة للعمل بيانًا أعلنت من خلاله تفاصيل الشخصية التي تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف خلال أحداث العمل، حيث تجسد شخصية ماري التي تتعرض لحادث ما يؤثر عليها بشكل كبير في حياتها ويسبب لها العديد من الأزمات النفسية.

ويعد فيلم التاروت عودة لـ سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد غياب 21 عامًا، ويعتبر مسلسل عائلة الحاج متولي آخر عمل شاركتا فيها معًا، والعمل كان من بطولة نور الشريف، ماجدة زكي، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، وعدد آخر من الفنانين، وكان من إخراج أحمد صقر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى