فن و مشاهير

ردّ فعل غريب من نيللي كريم على تعليق معجبة حول طلاقها

تتواجد الفنانة المصرية نيللي كريم حالياً في العاصمة الفرنسية باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة المقام هناك.

وفي خلال إحدى فعاليات المهرجان، وجّهت مُعجبة تعليقاً مازحت فيه الفنانة المصرية، أثناء استقبال معجبيها لها، حيث قالت: “إحلوّيتي بعد الطلاق”، وسط ضحكات الحضور.

لكن رد فعل نيللي على تعليق المعجبة صدم الحضور، حيث اكتفت بإيماءة من رأسها مع ضحكة بسيطة، في محاولة لإبداء عدم ضيقها من التعليق.

واختارت نيللي كريم خلال المهرجان حضور عرض أزياء المصمّم اللبناني جورج حبيقة، وابتعدت عن الإطلالات الجريئة.

حيث ارتدت بنطال جينز وبلوزة صيفية، ونشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” فيديو من مشاركتها في عرض أزياء جورج حبيقة وعلّقت عليه بالقول: “انتهت فترة الانتظار وأسبوع الأزياء الراقية قد بدأ أخيراً! حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم عرض المصمّم جورج حبيقة وهي تتألق بإطلالة من أحدث مجموعته للأزياء الراقية”.

يُذكر أن “أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية”، افتُتح الاثنين الماضي، بمشاركة أهم دور الأزياء العالمية، في حين حضرت العروض مجموعة من النجمات العربيات والأجنبيات، بينهن: جينيفر لوبيز وكايلي جينر وغادة عبدالرازق.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في أيار (مايو) الماضي، بعد زواج دام حوالى عامين ونصف العام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى