رد فعل غير متوقع من طليقة سعد الصغير بعد حبسه

نشرت برلنتي عامر -طليقة الفنان سعد الصغير- مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتعلق على القضية المحبوس فيها لضبطه وبحوزته مخدر الماريجوانا في المطار.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت تقول إن سعد الصغير كان بحوزته جهاز تدخين اليكتروني «فيب» ومعه أكثر من زيت للتدخين بأطعمة مختلفة «ليكويد» ولكنه لم يعلم أن هناك عبوة بها مخدر الماريجوانا.

رد فعل غير متوقع من طليقة سعد الصغير بعد حبسه

وعلقت برلنتي عامر، عبر فيسبوك قائلة: «99 / في المائه الي بيتكلمو عن الأصول والحلال والحرام محتاجين فعلا يعرفوها ربنا معاك يا سعد  انت فاتح بيوت ناس كتير».

وبحسب مصادر في مطار القاهرة، تم ضبط المطرب سعد الصغير الساعة 11 مساء الإثنين، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار.

وبالتفتيش، وُجِد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي، وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وكشف مصدر مقرب من سعد الصغير،  أن أسرة سعد كلها لم تتوقع ما حدث له أثناء عودته من أمريكا، حيث أنه لا يدخن “السيجارة العادية”، مؤكدين أن ما كان بحوزته هدية قدمها له أحد الأشخاص أثناء حفلته في أمريكا، ولم يعلم أنها مواد مخدرة.

من جانبه قال سعد الصغير: “معرفش عنها حاجة، والشنطة المضبوط فيها المخدرات  صديق أعطاها لي في أمريكا قبل  سفري بساعات ولم أفتحها، لإنشغالي في العودة القاهرة”.

واستشهد سعد الصغير بموقف شبيه مع الفنانة منه شلبي من عدة أشهر، قائلا: ” انها اشترت سجائر الكترونيه دون علم ان بها مواد مخدره وانا فعلا اشتريت هذه السجائر الفيب دون علم ما بداخلها من مواد”.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هي الفتاة التي ظهرت مع محمود حميدة وهزت مواقع التواصل؟

Exit mobile version