رد فعل ناري من تامر حسني على منتقديه بعد حفله الأخير بالرياض وتغيير كلمات أغنيته

أثار الفنان تامر حسني حالة كبيرة من الجدل، بعد تغييره كلمات أغنيته الشهيرة حلو المكان، التي استبدلها بـ حلوة الرياض، خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان لحظة تغييره كلمات الأغنية، وبدأ الجمهور يعلق على هذا الأمر.

وفي أول رد فعل من تامر حسني بعد تعليقات الجمهور على استبداله كلمات أغنيته الشهيرة بـ حلو المكان، تجاهل الفنان الأمر، وحرص على أن يوجه رسالة شكر لكل الحضور في حفله في المملكة، فشارك الفنان متابعيه بعدة صور من الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها: حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم.. كل الحب للجمهور السعودي الغالي، وفي انتظار جمهور جدة العظيم في حفل جدة إن شاء الله يوم 15 أغسطس شكرًا بنش مارك.

تامر حسني يستبدل كلمات أغنيته الشهيرة لـ حلوة الرياض

ويأتي ذلك بعد أن غير الفنان تامر حسني كلمات أغنيته، حلوة المكان حيث قال الفنان في الحفل: حلوة الرياض يا صحاب زمان.. جينا الليلة دي هنسهر فيه ونغني كمان.. متجمعين ومنورين.. وحشاني فعلًا قعدتنا ولمة زمان.

وبعدها تعرض الفنان لموجة من الانتقادات لتغييره كلمات أغنيته الشهيرة واستبداله بكلمات لـ الرياض، ولكن الفنان تجاهل تعليقات البعض، وحرص على شكر الجمهور الذي حضر الحفل في المملكة العربية السعودية.

مقالات اخرى قد تهمك

المهن الموسيقية والتمثيلية تعلنان إيقاف تصاريح هيفاء وهبي بمصر.. ما السبب؟

ظهور مفاجئ لهدى رمزي في عمر ال 65 يثير ضجة.. كيف اصبحت؟

Exit mobile version