فن و مشاهير

رد فعل ناري من مجدي الهواري على انباء انفصاله عن زوجته

نشر المخرج مجدى الهوارى صورة لزوجته دنيا عبد المعبود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ليوجه لها رسالة رومانسية.

وقال مجدى الهوارى : “ربنا يديمك عليا نعمة يا ست البنات الأصيلة المحترمة.. بحبك”.

من ناحية أخرى كانت خرجت بعض الشائعات التى تفيد بانفصال مجدى الهوارى عن دنيا عبد المعبود الا أن خرج المخرج لينفى هذه الشائعات وعلق على صورته مع زوجته دنيا عبد المعبود، بالإنجليزية فيما يعادله بالعربية قائلا: “من باريس مع حبيبتي”.

شائعة انفصال مجدى الهوراى ودنيا عبد المعبود 

وقد أثار المخرج مجدى الهوارى وزوجته دنيا عبد المعبود ، حالة من الجدل الواسع بعد حذف صورهما عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وتسبب قرار مجدى الهوارى، ودنيا عبد المعبود، بحذف صورهما فى خروج عديد من الشائعات حول طلاقهما وهو الامر الذى نفاه كل منهما فى تصريحات صحفية وأكدا ان كل ما يتردد عار تماما من الصحة.

وتصدر مجدى الهوارى، تريند جوجل بعد حذف صور زوجته دنيا عبد المعبود عبر انستجرام التى تبلغ من العمر 35 عاما بينما مجدى الهوارى 46 عاما أى أن فارق العمر بينهما 11 عاما.

مجدي الهواري هو مخرج كبير اشتهر بأعماله المميزة والشبابية، حيث تخرج في المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، وكانت أول أعماله التى قدمها عام 2001 هو فيلم 55 إسعاف، ولم يحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى هجوم النقاد عليه، على عكس آخر أفلامه التي قدمها في 2011 وهو فيلم الوتر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى