فن و مشاهير

رسالة توجع القلب.. أول تعليق لـ إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله

شارك إسماعيل الليثي جمهوره صورة لنجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مودعًا نجله، قائلًا: «‏ابني وابن عمري في ذمة الله».

أعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات عن وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك  يارب.

توفي الطفل رضا نجل الفنان إسماعيل الليثي منذ قليل، وأعلن الفنان طارق الشيخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك” نبأ وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي، ونشر صورة للطفل الراحل معلقا عليها” أخ يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي.. أرجوكم الدعاء له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.. خالص العزاء ربنا يصبر أهلك”.

نعى عدد كبير من المطربين نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث حرص الكثير منهم على نشر نعي على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمواساة الفنان إسماعيل الليثي، ومن الفنانين الذين نشروا نعي للطفل الراحل، الفنان سمسم شهاب الذي كتب قائلا” لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا ضاضا.. انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبي”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى