فن و مشاهير

“رماله الفلوس عالأرض”.. القصة الكاملة لخناقة حميد الشاعري في صالون حلاقة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يرصد مشاجرة للفنان حميد الشاعري مع حلاق في صالون حلاقة بالتجمع الخامس.

وفي بداية الفيديو، ظهر حميد الشاعري، جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما.

“رماله الفلوس عالأرض”.. القصة الكاملة لخناقة حميد الشاعري في صالون حلاقة 

وتطور الأمر بين حميد الشاعري، والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

وقال محمد نادر صاحب صالون حلاقة، إن حميد الشاعري يحلق لديه منذ عامين، وأنه في مواقف كثيرة يتحدث حميد بطريقة غير مقبولة وأنه تحدّث مع مدير أعماله.

ولفت إلى أن حميد الشاعري يأتي له بسبب الحرفة، ولكن الفنان ألقى الأموال على الأرض، وتعدى عليه دون أي سبب.

وفي وقت سابق، أعلنت مجلة “rolling ston” الأمريكية العالمية عن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21، وفق دراسات متخصصة في مجال الموسيقى، عبر استشارة لجنة من الأكاديميين والصحفيين الموسيقيين ومحترفي الصناعة والمؤرخين والفنانين، وأخذ الترتيب النهائي في الاعتبار جودة الأغنية وشعبيتها وتأثيرها الثقافي.

وضمت القائمة 3 أغاني من صناعة الكابو حميد الشاعري، والذي لقب بـ”رائد موسيقى الجيل”، وهي أغنيات “الليالي” التي تعاون فيها حميد مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، وأغنية “سيدي منصور” التي تعاون فيها مع النجم التونسي صابر الرباعي، وأغنية “الله عليك يا سيدي” التي تعاون خلالها مع المطرب المصري إيهاب توفيق.

 اقرأ ايضا:

“عروسة قمر”.. ميرهان حسين تفاجئ الجميع بفستان زفاف مع فنان مشهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى