فن و مشاهير

روبي تشعل مواقع التواصل بفستان يظهر زيادة وزنها

أحيت النجمة المصرية روبي حفلا غنائيا في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها أثارت الجدل بشكل كبير علي السوشيال ميديا بسبب فستانها الذي ظهرت به في الحفل. 

وقد ارتدت روبي فستان قصير بشراشيب طويلة باللون الاسود وهو ما أظهر زيادة وزنها.

وانتقد كثير من رواد السوشيال ميديا الفستان بسبب أنه مكشوف وقصير،  ومن الناحية الجمالية لم تعتمد روبي علي إبراز مكياجها أو تسريحة شعرها ولكنها تركت شعرها القصير مموج علي كتفيها 


كانت روبي قدمت خلال الحفل  الكثير من الاغاني ولكنها غنت لأول مرة احدث اغانيها خد بوسة من فيلم  عصابة المكس خلال جولتها في امريكا.

وشاركت الفنانة روبي بفيلم عصابة الماكس بجوار النجم أحمد فهمى، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي – أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى