فن و مشاهير

روحها خرجت في 40 ثانية.. انهيار ريم أحمد وتكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدتها

دخلت الفنانة الشابة ريم أحمد، في نوبة بكاء، أثناء كشفها اللحظات الأخيرة وتفاصيل وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا خلال الفترة الماضية.

وقالت ريم أحمد في تصريحات تليفزيونية: أنا كنت عايشة مع ماما من ساعة ما خلفت، وأنا كنت نايمة لقيت طه جوزي بينادي طلعت كل اللي كان بيحصل ملوش غير معنى واحد، بس أنا مش قادرة استوعب اللي بيحصل.

وتابعت ريم أحمد: حضرت لحظة وفاتها، وطه كان قاعد مع ماما بيتكلموا.. مرة واحدة لقاها سكتت، ناداني طلعت بسرعة لكن كانت في لحظاتها الأخيرة، كان معادها روحها كانت خفيفة خرجت في 40 ثانية وملحقناش نعمل أي حاجة.

ومن ناحية أخرى، سبق أن أعلن محمد صبحي وفاة والدة ريم أحمد عبر حسابه على فيس بوك، وكتب: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد، هدى ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي.. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي ونشوى الراعي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان.

آخر أعمال ريم أحمد

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل مزاد الشر، هو آخر أعمال الفنانة ريم أحمد، والعمل من تأليف أحمد الأباصيري وإخراج ممدوح زكي، وشارك فيه كمال أبورية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، أحمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، إبرام سمير وآخرين.

مقالات أخرى قد تهمك

كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحل محمد نصر.. ومفاجأة عن وصيته الأخيرة

مفاجأة غير متوقعة.. السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان محمد نصر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى