“ريحة الشياط مش حلوة”.. تفاصيل خناقة عزيز الشافعي و عمرو مصطفى

حالة من الجدل الواسع أثارها الملحن عمرو مصطفى بعد تصريحاته الأخيرة التي اتهم فيها الملحن عزيز الشافعي، صناع أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب، بسرقة لحن قديم له، بعنوان «غالية علينا يا بلادنا».

وكتب عمرو مصطفى، في منشوره الذي يعود تاريخه إلى 26 أغسطس الماضي: «ألحان عمرو مصطفي .. غاليه علينا يا بلدنا .. الحاني وعنوان الاغنيه كلماتي .. غير مصرح لها بالنشر .. صباحكم فل .. والحن اتسرق فكرته في اغنيه لشيرين جديده .. من كلب كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

“ريحة الشياط مش حلوة”.. تفاصيل خناقة عزيز الشافعي و عمرو مصطفى

من جانبه، كتب عزيز الشافعي، منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: «ريحة الشياط مش حلوة لو طالعه م المطبخ.. لكن مسك و عنبر لما تطلع ف فيديو.. مابتعرفش تعمل طرب انت غير ف الصياح بس ماشاء الله عليك».

كما شنّ الشاعر تامر حسين، هجوما على الملحن عمرو مصطفى وكتب عبر صفحته على فيس بوك، “حذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا والإفتراءات اللى بتخترعها فى أى نجاح كبير يلتفت حواليه الناس”.

تابع “أنا بعمل بأصلى فى أى لقاء وأى برنامج وبتربيتى وبأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا ب باباهم ماتردش الإساءه بالإساءه معنديش فُجر الخصومة ولا حابقىّ مُتقلب الود”.

وأكد “بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير والحمد لله أنى ربنا أنعم عليا وخلانى شخص سوي وبأعقل كلامى وإحترم نفسي لا ف قلبى غل ولا حقد ولا  بأعترض على اللى ربنا كاتبهُ ل زمايلي ببارك للجميع بقلب أبيض”.

واختتم “ما بأقللش من مجهودهم ونجاحهم دى آخر رسالة تتقالك بإحترام ال جى حابقىّ عداني العيب إحترم سنك إحترم نفسك إحترم انك عندك أسرة مايصحش  يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة  سيئة لأن ماحدش حايسكُت لك تانى على أى تجاوز”.

اقرأ ايضا:

سعاد صالح توجه رسالة نارية لـ إلهام شاهين أمام الجميع

Exit mobile version