آخر الأخبارأخبار الحوادث

الصحة تكشف عن طبيعة إصابات حالات حادث انقلاب قطار البدرشين

كشف الدكتور أحمد محيى مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، عن طبيعة إصابات حالات حادث انقلاب قطار البدرشين ، حيث قال إن هناك 34 مصابا في حادث خروج 3 عربات من قطار القاهرة – قنا بمحطة المرازيق بالبدرشين.

وأكد «محيى» خلال لقائه مع قناة «إكسترا نيوز» أن أغلب الإصابات عبارة عن ردود و كسور بسيطة وتم تحويل بعضها لمستشفى الهرم، مشيرا إلى أن توفرت 25 سيارة إسعاف في موقع حادث قطار المرازيق بالبدرشين.

وأوضح مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، أنه تم إبلاغ عدد من المستشفيات في نطاق الجيزة استعدادا لاستقبال اي حالات أخرى في حالة الاحتياج منهم العجوزة والشيخ زايد .

جدير بالذكر، أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أعلنت عن سقوط ثلاث عربات من قطار “986 مكيف القاهرة- قنا” في حوش محطة “المرازيق” خط “القاهرة – السد العالي”. ووجه المهندس سيد سالم، رئيس الهيئة، بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة إلى مكان الحادث.

وكانت عربتان لأحد قطارات الوجه القبلي قد خرجت منذ قليل عن السكك الحديدية بمحطة المرازيق التابعة لمركز البدرشين، وجاء ذلك فيما حاول الأهالي إنقاذ وإسعاف الركاب، وانطلقت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تلقى مركز شرطة البدرشين إخطارا من شرطة النجدة يفيد بخروج عربتي قطار عن السكك الحديد وانقلاب القطار بمحطة المرازيق التابعة للمركز، بإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بسرعة التوجه إلى القطار وتأمينه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى