آخر الأخبار

تعادل قاتل لـ«برشلونة» في اللحظات القاسية وخماسية البافاري تُزين جولة دوري أبطال أوروبا «فيديو»

أقيمت مواجهتان ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، حيث اشتعلت الأجواء في لندن تحديد داخل أسوار ملعب “ستامفورد بريدج”، حين حل برشلونة ضيفًا على تشيلسي الإنجليزي، في مباراة نارية حماسية.

بينما كانت الأجواء نارية كالعادة في “آليانز آرينا” حيث خماسية العملاق البافاري، نستعرض أهداف برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا .

مباراة تشيلسي وبرشلونة : (1-1)

كانت مباراة حماسية للغاية، حيث لم تتوقف الكرة كثيرًا، ظلت السيطرة التامة على مجريات اللقاء من جانب برشلونة، وسط تنظيم دفاعي جيد من البلوز الإنجليزي، حيث استطاع الدفاع الازرق منع ميسي وسواريز تحديدًا من الوصول لمنطقة الجزاء.

فيما تحول سير المباراة عند الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليعانق الحظ ويليان في تسديدته الثالثة على مرمى برشلونة، وبعدما ارتطمت الكرة في المرة الأولى والثانية في القائم دخلت في المرة الثالثة لتعلن تقدم البلوز.

وفي اللحظات الحرجة، خطف ميسي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ليعلن التعادل من جديد، حيث رفض الفريق الكتالوني الخروج من الأراضي الإنجليزية بخسارة.

مباراة بايرن ميونيخ وبشكتاش : (5-0)

يبدو أن العملاق البافاري لن يهدأ له بال إلا بخماسية جديدة كل نسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد خماسياته داخخل شباك الأرسنال الإنجليزي، وجد له خلال تلك النسخة فريسة جديدة ليهتك شباكها بالخماسية.

سجل أهداف البايرن أمس الثلاثاء، توماس مولر “هدفين” في الدقائق 43 و66، وكينغسلي كومان، في الدقيقة 53، وروبرت ليفاندوفسكي “هدفين” في الدقائق 79 و88، على أن يلتقي الفريقان ضمن مواجهة الإياب في أسطنبول تركيا، في 14 مارس المقبل.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى