فن و مشاهير

زوجة الفنان محمود بشير تستغيث: خرجوه من المستشفى وهو لسه تعبان

كشفت زوجة الفنان محمود بشير عن تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مطالبة من جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

مرض محمود بشير

وقالت زوجة محمود بشير في تصريحات صحفية؛ محمود حالته صعبة جدًا، بقاله يومين محجوز في المستشفى بسبب إنه فاقد الوعي ومش قادر ياخد النفس، والمستشفى اللي كان فيه النقابة كانت بتدفع تكاليفه، وخرجوه منه معرفش ليه وهو لسه تعبان، ومحتاج يتعالج.

تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنان محمود بشير

وسبق وكشف مصدر مقرب من الفنان محمود بشير، عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية الفترة الماضية أدت إلى ابتعاده عن مجال الفن، مطالبًا بالدعاء له بالشفاء العاجل.

يذكر أن محمود بشير، شارك في عددًا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ومن أشهر أعماله، مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، بطولة الفنان نور الشريف، الذي عُرض عام 1996، ومسلسل حديث الصباح والمساء في عام 2001، وتناول العمل حول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال التأثيرات المباشرة للمصالح الاقتصادية على العلاقات بين الشخصيات وأصول هذه الشجرات الثلاث.

شارك في بطولة مسلسل حديث الصباح والمساء مجموعة من الفنانين منهم: ليلى علوي، دلال عبد العزيز، أحمد خليل، أحمد زاهر، عبلة كامل، أميرة العايدي، والعمل من تأليف نجيب محفوظ، وإخراج أحمد صقر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى