زوجة تانية عرفي.. عايدة رياض تكشف مفاجأة مدوية عن زواجها

عرضت اليوم حلقة برنامج “مع نزار الفارس” الذي يعرض على القناة الرابعة العراقية وكانت ضيفتها الفنانة عايدة رياض .

وكشفت الفنانة عايدة رياض لأول مرة  انها تزوجت عرفي لمدة 10 سنوات ، من شخص كان تجمعها علاقة حب به قبل زواجها الأول من محرم فؤاد . 

وتابعت عايدة رياض حديثها قائلة : تزوجت لمدة 10 سنوات عرفيًا ، من شخص بسيط وعادي ، وكانت هناك ظروف تمنع إعلان هذا الزواج ، حيث انه كان متزوج ولديه أطفال ، فقد كنت زوجة ثانية .

وشاركت الفنانة عايدة رياض، في بطولة مسلسل برغم القانون، الذي تم عرضه مؤخرا، بدور أم محمود شرشر. 

مسلسل برغم القانون من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل “برغم القانون” في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، “ليلى” و”هاشم”. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

كما تنتظر عايدة رياض، عرض مسلسل إقامة جبرية، التي تشارك في بطولته مع هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات أخرى قد تهمك

دنيا عبد العزيز ترزق بمولودتها الأولى.. مفاجأة عن اسمها

ظهور مفاجئ لياسمين عبد العزيز يثير ضجة.. كيف أصبحت

Exit mobile version