فن و مشاهير

زي توفيق الدقن.. سلوى محمد علي تكشف مفاجأة عن وصيتها

كشفت الفنانة سلوى محمد علي، عن عملها «كومبارس» في لندن لمدة 7 أشهر، مؤكدة أنها فترة مهمة في حياتها جعلتها تكتسب الخبرة بشكل كبير.

وأضافت خلال تصريحات لبرنامج «مع خيري» المذاع عبر شاشة المحور، مساء الإثنين، أنها غادرت لندن وقررت العودة إلى مصر بحثا عن الزواج وتكوين أسرة وعائلة، مضيفة أن أكثر ما يقلقها هو المرض قبل الموت،قائلة:«لا أحد يشعر بالموت، لكن الخوف من المرض قبل الموت، وعشمي في رحمة ربنا كبيرة».

وكشفت عن رغبتها في أن تشيع جنازتها من المسرح القومي،قائلة:«طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد».

وأضافت أن أكثر ما يزعجها في الحياة هو التطرف والتدخل في علاقة العبد بربه والتعالي على الآخرين، متابعة: «أنا بقرأ كثير في الأديان، لذلك لما اتناقش مع حد عامل نفسه أنه متدين؛ بجد نفسي عندي معلومات أكثر منه».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى