فن و مشاهير

سرقة أحمد سعد في فرح نجل بسمة وهبة.. والإعلامية تفجر مفاجأة

حالة من الجدل الوسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تعرض الفنان أحمد سعد للسرقة في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، الذي أقيم منذ أيام في إيطاليا.

وكشفت بسمة وهبة، تفاصيل الواقعة لـET  بالعربي، قائلة: “لما الناس اتكلمت على أحمد سعد أنا مش بشوف ده انتقاد لا بشوفه حسد، لأن لما اقولك إيه اللي أنت لابسه دا، فأنا كدا حسدتك، فارتاحوا أحمد سعد كل اللي اتكلمتوا عليه اتسرق.”

سرقة أحمد سعد في فرح نجل بسمة وهبة.. والإعلامية تفجر مفاجأة

وتابعت: «حد الظاهر عارف أن ده أحمد سعد وأن الشنطة دي فيها إيه أو مراقبه، لأن دي الشنطة اللي فيها ساعات براندات وفيها العقد اللي الناس كلها قعدت تتكلم عليه».

واحتفلت الإعلامية بسمة وهبة بزفاف نجلها في إيطاليا بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، وكان من أبرز الحاضرين زوج بسمة النائب علاء عابد، الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني، طبيب التجميل اللبناني نادر صعب وزوجته الإعلامية أنابيلا هلال حيث جذبا الأنظار بإطلالتهما الأنيقة وتفاعلهما مع الأجواء الاحتفالية.

وأعلن المطرب أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني وذلك أثناء حفلته في الساحل الشمالي.

ونشر الفنان أحمد سعد فيديو عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام وظهر وهو يقول فيه :” انا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين ومراتي بقت خطبتي دلوقتي ،احنا قررنا قرار انا حبيت اقولوا ادامكم، إن إحنا نعمل فترة خطوبة وهزمكم في الفرح ان شاء الله”.

ونادى علي زوجته لتنضمن إليه علي المسرح ليحتضنها وسط تصفيق وهتافات الجمهور الحماسية.

اقرأ ايضا:

“هغسل صحون وأمسح جزم”.. فنان شهير يُعلن اعتزاله التمثيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى