سعاد صالح توجه رسالة نارية لـ إلهام شاهين أمام الجميع

ردت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة وترك مخرج للعمل من أجل أداء الصلاة.

وقالت سعاد صالح خلال لقائها في برنامج “تفاصيل” من تقديم نهال طايل عبر قناة “صدى البلد2”: “أتعجب من هذا التصريح أن الإنسان حينما يبادر إلى طاعة الله وأداء الصلاة لأن الإنسان مش ضامن عمره أمتى، كلنا عارفين أن الأعمار بيد الله، أن هذا يعد من باب السخرية والاستهزاء”.

سعاد صالح توجه رسالة نارية لـ إلهام شاهين أمام الجميع

وتابعت سعاد صالح: ” أقول لصاحبة هذه المقولة كم عمرك الآن وأنتي لا زلتي بهذا الابتعاد عن الآداب اللي ربنا شرحها يعني، وليس من حقك أنك تنتقصي حد بيقوم بحاجة صح دي طاعة وأطيعوا الله والرسول، من يطع الله ورسوله يدخله جنات، والعكس يدخله نارا خالدا فيها من يعص الله ورسوله، وربنا بيقول وتلك حدود الله ومن يتعدى حدود الله ظلم نفسه”.

وقالت إلهام شاهين: “خلص المشهد وصلي في أوضتك، لكن تعطل الأستوديو كله ده عمرنا ما شوفناه، ده التغيير اللي حصل في المجتمع”.

وفي وقت سابق، اعترف الفنان أمير شاهين بأن انتماءه لأسرة فنية، وكونه شقيق النجمة إلهام شاهين، لم يكن دائما في صالح تقدم مسيرته الفنية، وذلك بسبب وجود خلافات بينها وبين بعض الأشخاص، إلى جانب مواقفها وتصريحاتها الجريئة.

وقال: “إلهام محبوبة جدا، لكن عمر الناس ما اجتمعت على حب شخص، ووراد إن حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام يكون مش عايز يشغلني”.

وأضاف: “تصريحاتها تسبب لي المشاكل في أوقات كثيرة، وأنا دائما مع إلهام قلبا وقالبا، وعارف إنها صريحة جدا ولا تخاف، لأنها دائما تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جدا”.

 اقرأ ايضا:

صدمة.. وفاة فنان شهير عن عمر 88 عامًا

 

Exit mobile version