سعر تيشيرت عمرو دياب في حفل الساحل يثير ضجة.. “رقم خرافي”

شارك الفنان عمرو دياب على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا خلال إحيائه حفلا غنائيا بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب في الحفل بلوك جديد ومختلف، حيث ارتدى تي شيرت ذا أكمام مكشوفة باللون البيج، ونسق معه بنطلون جينز فاتح ممزق.

سعر تيشيرت عمرو دياب في حفل الساحل يثير ضجة.. “رقم خرافي”

وحمل تي شيرت عمرو دياب في حفل الساحل الشمالي توقيع دار الأزياء Amiri، فيما بلغ سعر التصميم 1480 يورو أي ما يقرب من 75 ألف جنيه مصري مما أثار حالة من الدهشة بين متابعيه.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الفنان عمرو دياب في واقعة صفع أحد المعجبين، والتي أثارت ضجة واسعة الساعات الماضية.

وقال عمرو دياب، أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، إن الشاب “قرصه” من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وأكد عمرو دياب، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

من جانبه، قال محامي الفنان عمرو دياب، أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب، ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بطريقة غير لائقة.

وأوضح محامي عمرو دياب، أن الفنان لا يعرف الشاب لكنه طلب منه التصوير قبلها 4 مرات واستجاب بالفعل له، لكنه تفاجأ به يجذبه بشكل غريب، ووصل به الأمر إلى أن الشاب حاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع.

وأكد محامي عمرو دياب أنه بعد معرفة الفنان أن هذا معجب حاول التواصل معه ليطيب خاطره، لكن الشاب رفض.

اقرأ ايضا:

ملاحظة غير متوقعة في صورة أسما إبراهيم.. ما هي؟

Exit mobile version