فن و مشاهير

سعر فستان نانسي عجرم في تركيا يثير ضجة| لن تتوقع الرقم

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت نانسي عجرم في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بانه مصنوع من القماش المطرز بالكامل كما جمع بين اللون الأبيض والأسود.

قد حمل فستان نانسي عجرم في حفل تركيا توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، فيما بلغ سعره 4600 دولار أمريكي أي ما يقرب من 200 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت نانسي عجرم على خصلات شعرها البني المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة و المتناسقة مع لون بشرتها.

مقالات أخرى قد تهمك

معجب يحرج إليسا على المسرح.. ورد فعل مفاجئ منها

ظهور مفاجئ للفنانة إلهام شاهين بشكل جديد.. وملاحظة في صورها

حلت الفنانة نانسي عجرم، الساعات الماضية، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big Time الذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”.

وظهرت نانسي عجرم في برنامج بودكاست Big Time، بإطلالة كاجوال أنيقة كعادتها.

ملابس نانسي عجرم مع عمرو أديب تثير الجدل.. ما السبب؟

ولاحظ الجمهور ارتداء نانسي عجرم  بليزر من خامة التويد، وقد حمل توقيع   GENERATION LOVE، وبلغ سعره  385 جنيه سترليني، أي ما يقرب من 24 ألف جنيه مصري، الأمر الذي أثار ضجة واسعة.

وأعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أنها تعاني من أزمة نفسية منذ حادث منزلها ومقتل شاب سوري فيه، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت نانسي عجرم: أنا حتى الآن لدي خوف، في المنزل عندما أسمع أي صوت، وفي الليل أتخيل المشهد وأخاف منه من وقت للآخر أعيش مراحل خوف وأتمنى أن أخرج منها.

وتابعت: سألت أخصائية للأطفال لأنهن تعرضن لصدمة ولحظات كانت كابوس بالنسبة لهن، سألت وخفت أن يؤثر هذا الشيء عليهن في المدرسة وفي حياتهن خفت أن تكون صدمة لا يتمكن من تجاوزها في المستقبل، والحمد لله أول أشهر كانت صعبة خاصة في المدرسة تعرضن لتنمر ولكن تمكنت من تجاوز الأزمة.

اقرأ ايضا:

“في رمضان؟”.. إلهام شاهين بعباية جريئة في سحور القلعة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى