شاب يتقدم لحبيبته على مسرح تامر حسني.. ورد فعل مفاجئ من الفنان

تداول عدد من جمهور الفنان تامر حسني، مقطع فيديو من حفله الأخير الذي أحياه ليلة أمس الخميس 17 أكتوبر في إحدى الجامعات الدولية. 

وخلال الفيديو، ظهرت فتاة على المسرح بجوار تامر حسني، ليصعد حبيبها على المسرح ويطلب يدها للزواج، ويقدم لها خاتم الزواج أمام الجمهور، في مشهد رومانسي بينهما. 

وقام تامر حسني، بإعطاء المايك للشاب؛ ليقول كلمته أمام الجمهور، فقال لحبيبته: «تتجوزيني؟»، لتجيب بالموافقة: «أيوه»، فقام تامر بممازحتهما قائلًا: «أيوه إيه.. أنا مش موافق.. اجري اجري». 

أحيا تامر حسني حفلا لخريجي وطلاب إحدى الجامعات الدولية، على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بحضور الآلاف من الخريجين والطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

وقدم الفنان تامر حسني خلال حفله الأخير مجموعة من أغانيه المميزة التي رافقتها استعراضات عالمية أشعلت أجواء المسرح، مما دفع الجمهور للتفاعل والرقص طوال فقرته.

كما شهد الحفل عدة فقرات داعمة للمواهب الشابة التي يدعمها تامر حسني.

أحدث أغاني تامر حسني 

طرح تامر حسني في أغسطس 2024، أغنية بعنوان “يا نهار أبيض”، من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين نبيل.

كما طرح مؤخرا أغنيته الجديدة “جامدين جامدين” عبر قناته على يوتيوب، من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد.

تامر حسني – فيلم ري ستارت

يصور تامر حسني حاليا، فيلمه الجديد “ري ستارت”، الذي يشاركه فيه كل من محمد ثروت، هنا الزاهد، وباسم سمرة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

Exit mobile version