فن و مشاهير

شاهد|نرمين الفقي ترقص على أغنية نامبر وان.. فيديو

شاركت الفنانة الممثلة ألفت عمر، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام»، فيديو من حفل افتتاح معطم المنتج المصري ياسر سليم، وظهرت فيه الفنانة الممثلة نرمين الفقي وهي ترقص.

حيث ظهرت الفنانة نرمين الفقي، في الفيديو وهي ترقص على نغمات أغنية «نمبر وان»، للفنان محمد رمضان والتي أشعل بها الحفل.

حيث تقول كلمات الأغنية: “رايحين لفين دانا الملك.. نادى الملوك مين فيكو مشترك.. أثبت مكانك ماسمعش صوتك.. دماغكو شغالة بزنبالك.. هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا.. أنا في القمة وأنت غالوبا، هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا وادى نطة أهيه خد بالركبة”.

يذكر، أن هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان جاء التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه الأغنية على صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : “أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين !”.

يذكر أن أخر أعمال نيرمين الفقي، كان مسلسلها الإذاعي «لحن بتلو»، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

كما شاركت في مسلسل «أبو العروسة»، الذي عرُض قبل السباق الرمضاني، وهو من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومدحت صالح، وهو من إخراج كمال منصور، وهو من أعمال الستين حلقة.

جدير بالذكر، أن محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر قضت ببراءة الفنانة نرمين الفقي، من تهمة النصب على مواطن خليجي وعدم وفائها بالزواج به.

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد قامت بالرد علي دعوى مواطن خليجي تتهمها بالنصب وعدم وفائها بالزواج منه حيث رفعت دعوى بالبلاغ الكاذب والتشهير وأن ما ذكره في المواقع الالكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

وترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلًا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وطالب الادعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى