أخبار الرياضة

تقارير اسبانية: «أنطونيو كونتي يقترب بقوة من تدريب ريال مدريد خلفًا للوبيتيجي»

أكدت تقارير صحفية اسبانية أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي يستعد لخلافة الإسباني جولين لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد تلقى خسارة قاسية مساء الأمس على يد غريمه التقليدي برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب “الكامب نو” لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، وهي الخسارة التي يعتقد أنها وضعت المسمار الأخير في “نعش” رحيل لوبيتيجي عن تدريب الفريق الملكي خاصة في ظل التراجع المدوي في النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من الفريق الملكي أن قرار إقالة لوبيتيجي من تدريب الريال سيخرج إلى النور خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحة أن المدير الفني الإسباني لم يعد يمتلك أي فرصة للاستمرار في منصبه بعد الخسارة المدوية أمام برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ستعلن في نفس الوقت التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب الفريق خلفًا للوبيتيجي، وأنه قد يتولى الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاستيا المهمة مؤقتا في مباراة ميليا بكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء، على أن يستلم منه كونتي المقعد الفني في اليوم التالي.

المدرب الإيطالي الذي كان يقضي عطلته في مدينة الغردقة المصرية وعلى وجه الخصوص بمنتجع سهل حشيش، كان قد رحل عن تدريب تشيلسي بنهاية الموسم الماضي بعد خلافات مع إدارة الفريق اللندني خاصة وعدم تدعيم الفريق بالشكل المطلوب، ليخلفه مواطنه ماوريسيو ساري في قيادة البلوز بداية من الموسم الحالي محققًا انطلاقة ولا أروع حتى الآن.

كونتي يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد
كونتي يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد

وجاءت خسارة الكلاسيكو كخامس مباراة على التوالي يفشل فيها الفريق الملكي في تحقيق الفوز، بدأت بالخسارة أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم التعادل سلبيًا أمام أتليتكو مدريد، قبل أن يتلقى 3 هزائم متتاليتين أمام ديبورتيفو ألافيس (1/0) وليفانتي (2/1)، واخيرًا برشلونة (5/1).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى