آخر الأخبار

أبرزهن «مي عز الدين».. فنانات تعرضن للانتقاد بسبب مكياجهن في الدراما الرمضانية|صور

يحرصن العديد من الفنانات على الظهور المكياج في معظم أحداث العمل الفني حتى خلال أعمال الدراما الرمضانية ، ولكن هذا العام حرصهن الزائد وضعهن في موضع انتقاد من قبل الجمهور بسبب الإصرار على الظهور بالمكياج طوال المشاهد.

إما بسبب أن بعضهن يظهرن بمكياج ثابت طوال الوقت بما لا يتناسب مع ما يعشن من مواقف وكأنما هو مكياج أبدي لا يتأثر بعوامل الوقت والحركة، أو لأن بعضهن يحرص على وضع مكياج بلا مبرر وولا يتناسب مع الأحداث التي تمر بهن تلك النجمات.

فيرصد “لقطات” النجمات اللاتي تعرضن للانتقاد خلال هذا العام:-

هالة فاخر
كانت الفنانة هالة فاخر من ضمن الفنانات اللاتى تعرضن للانتقاد بسبب المكياج خلال الدراما الرمضانية هذا العام، فهى قد حرصت في كثير من أحداث مسلسل “كلبش2” على الظهور بالمكياج بما لا يتناسب مع طبيعة العديد من المواقف.


ففى أحد المشاهد تعرضت هالة فاخر للاعتداء بالضرب بالرصاص على منزلها، وانتقلت إلى العمليات، وبعد خروجها من العمليات ظهرت بمكياج وظهرت أثار “الأيلاينر” واضحة جدا، حتى أن بعض المشاهدين واجهوا هذا الأمر بالسخرية ” كأنها كانت في الكوافير مش العمليات”.

مسلسل “كلبش 2″، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي

نسرين أمين
في الحلقة الأولى من مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” ظهرت الفنانة نسرين أمين، وهى تحاول غسل وجهها من الصابون ولكنها واجهت حقيقة انقطاع المياه، فما منها إلا أن مسحت الصابون بفوطة، لتظهر بعدها بمكياج كامل وهذا غير واقعي على الإطلاق.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير” بطولة “زينة، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، وصفوة”، تأليف محمد الصفتي وإخراج زياد الوشاحي


مى عز الدين
ظهرت الفنانة مى عز الدين على مدار الحلقتين السادسة والسابعة من مسلسلها رسايل وهى منشغلة بكثير من المشاوير المتصلة ببعضها البعض، ومن بين تلك المشاوير مشوار كان على الطريق الصحراوي، وعندما عادت إلى البيت نامت على الفور.

فليس من المنطقي، أن تستيقظ في الصباح ومكياجها في أفضل حالاته وكذلك كانت ملابسها وطرحتها البيضاء التي لم تتأثر بأى مكان قد ذهبت إليه طوال اليوم، وفى الحلقة العاشرة تكرر الأمر حيث نامت بمكياجها وأحمر الشفاه، واستيقظت في الصباح في أبهى صورة لها، و”الروج” الأحمر لم يتأثر على الإطلاق.

«رسايل» بطولة مي عز الدين وخالد سليم ومها أحمد وهشام إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر


عفاف شعيب
كذلك واجهت الفنانة عفاف شعيب بعض الانتقادات بسبب المكياج أيضا ووضعه طوال المشاهد دون اختلاف، والذي تحرص على وضعه حتى أثناء نومها، ففى أحد مشاهد الحلقة السادسة من المسلسل كانت عفاف شعيب غارقة في النوم والمكياج لا يفارق وجهها

«فوق السحاب» بطولة النجم هاني سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى