فن و مشاهير

شكله اتغير خالص.. ظهور مفاجئ للفنان أحمد الفيشاوي يحير الجمهور

بدأ الفنان أحمد الفيشاوي الترويج لفيلمه الجديد ورد وريحان استعداد لعرضه فى السينمات خلال الفترة القادمة.

ونشر الفيشاوي فيديو له من كواليس التصوير عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام واستعان الفيشاوي بأغنية “على وضعنا” للترويج للفيلم .

وعلق الفيشاوي على الفيديو قائلا: من كواليس ورد ريحان قريبا في سينمات مصر و الوطن العربي قصه نورا أحمد- محمد نبيل اخراج محمد نبيل و سيناريو وحوار محمد اشرف انتاج mixed reality

وأضاف: الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف  وضيف الشرف عمرو عبد العزيز ولأول مره في السينما المصرية الفنان السعودي محسن منصور و الفنانة المصرية أسما سليمان.

حقيقة خلاف شيري عادل وأحمد الفيشاوي 

وكشفت الفنانة شيري عادل حقيقة هجومها على الفنان أحمد الفيشاوي بعد تجربتها معه فى فيلم “عادل مش عادل” والذى طرح فى السينمات الفترة الماضية.

وقالت شيري عادل فى برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى إن كل الأخبار التى تم تداولها عن عدم رضاها عن تجربتها مع الفيشاوي ليس لها أساس من الصحة.

وأشارت شيري أنها لم تهاجم الفيشاوي بسبب فيلم “عادل مش عادل”، وسعيدة بتجربة التعاون بينهما، متمنية أن يكون هناك عمل آخر يجمعها به.
 

أحدث أفلام أحمد الفيشاوي 

وعرض مؤخرا للفنان أحمد الفيشاوي فيلم جديد بعنوان “بنقدر ظروفك”.
وحقق الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من  أحمد ا
لفيشاوي ومي سليم إيرادات وصلت إلى 25,304 جنيها.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد غياب طويل.. ظهور الفنانة المعتزلة حنان ترك يثير ضجة

ملاحظة في فستان سلمى أبو ضيف في عقد قرانها.. ما هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى