فن و مشاهير

شيرين تقصف جبهة شقيقها.. وتكشف مفاجأة عن حسام حبيب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب من خلال تسجيل صوتي أعلنت فيه أن التسريبات التى تم تداولها لحسام حبيب عن تعرضها لأذى من شقيقها محمد عبد الوهاب حقيقية.

وقالت شيرين فى التسجيل الصوتي : كل ما تم تداوله من تصريحات لحسام حبيب صحيحة  وبتوجه ليه بالشكر أنه بيرد بالنيابة عني ومفيش كلمة قالها غلط.

وأضافت شيرين فى التسجيل أن هناك شخص يريد أنها تبتعد عن الفن وتجلس فى منزلها فقط دون الإشارة إلى اسم هذا الشخص.

 

 

تسريبات حسام حبيب 

وهدد الفنان حسام حبيب كل من يتداول مجموعة من التسجيلات الصوتية التي تم تسريبها من هاتفه وتخص الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمساءلة القانونية.

 

وقال حسام حبيب في تصريحات لبرنامج et بالعربي، إن ما جاء في التسجيلات والأمر الخاص باتهام شقيق شيرين عبد الوهاب بالتنازل عن حقوقها في صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها  أضر مصالحها.

 

وأكد حسام حبيب على أنه لم يقصد كشف أسرار شيرين عبد الوهاب ولكن طرح تساؤل مفاده:” من المستفيد من تأجيل طرح أغاني شيرين الجديدة وتعطيل مصالحها حتى الآن؟”.

 

وجه الفنان حسام حبيب رسالة تهنئة لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول العديد من الأنباء التى تؤكد حقيقة زواجها منذ أيام

ونشر الحساب الرسمي لـ“et بالعربي” تسجيلا صوتيا لحسام حبيب وهو يبارك لشيرين عبد الوهاب، قائلا: “ألف ألف مبروك وأتمنى لك أحلى حياة في الدنيا وسعادة .. إنتى عارفة العشرة والصداقة اللى بينا وهى دى اللى بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة فى الدنيا”.

وأعلنت الصحفية اللبنانية هنادي عيسي ، زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال.

وكتبت منشورا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، “عاجل زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال خارج الوسط ألف مبروك”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى