فن و مشاهير

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد شقيقها.. ورد فعل ناري منها

كتب محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف من خلاله تقدم شقيقته ببلاغ للنائب العام ضده. 

ولم يكشف شقيق شيرين عبد الوهاب، تفاصيل البلاغ المقدم ضده من قبل شقيقته، ولكنه تهكم على مساعي البعض للصلح بينهما. 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر فيسبوك: «والنبي يا ملايكة .. الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الافلام ده خلاص شبعت منه كتييييير دى واحده من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدة بلاغ فيا في النائب العام من يومين .. والاخوة الصحفيين والإعلاميين و معدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحو نفسكم اي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني .. شكرا». 

 

شقيق شيرين عبد الوهاب 

وكان خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة والتي أكدت خلالها على أنه «غدر بها وباعها»- على حد وصفها، إلى أحد الأشخاص أعطى له الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا، بموجب توكيل عام.

ونشر محمد عبد الوهاب، عبر صفحته الشخصية، شهادة حفظ القضية في التهم المنسوبة إليه، قائلاً: « كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ ۱۹/۱۲/۲۰۲۲ يعني من سنتين».

مقالات أخرى قد تهمك

حقيقة زواج إليسا تثير ضجة.. والفنانة تكشف مفاجأة

اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى