«تسمعي ويجز ولا أم كلثوم؟».. رد مفاجئ من شيرين

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة ام بي سي مصر.

وخلال اللقاء كشفت شيرين عبدالوهاب عن آرائها في شكل الموسيقى حاليًا، حيث أكدت أنها «زي الفل».

«تسمعي ويجز ولا أم كلثوم؟».. رد مفاجئ من شيرين

وقالت شيرين: «المزيكا دلوقتي زي الفل، وكل واحد بيقتني اللي عايز يسمعه، أنا لو سهرانة في مكان مش هسمع أم كلثوم هسمع ويجز والشباب الجداد».

وتابعت: ” لو أنا في البيت، ومولعة شمعتين، وحابة أعمل دماغ حلوة بالمزيكا هسمع عبدالحليم وأم كلثوم، وأنا بعمل كده، وخصوصًا لما بطبخ”.

وفي وقت سابق، اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الخطأ الغنائي الذي وقعت فيه خلال غنائها أغنية “للصبر حدود” لكوكب الشرق أم كلثوم، ضمن حفل روائع الموجي بالرياض.

وقالت شيرين عبد الوهاب:”أنا آسفة على الغلط بس أم كلثوم بتخوف”.

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال الأغنية متوترة ومضطربة وبعيدة عن صوتها المعتاد، حيث تناست بعض كلمات الأغنية، وخرجت عن “التون” الموسيقي أكثر من مرة، الأمر الذي دعاها بعد الانتهاء من الأغنية بالاعتذار لجمهور حفل روائع الموجي.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “مساءكم جميل وأنا سعيدة جدًّا بالغناء في حفل روائع الموجي، وسعيدة أكتر إني أغني من ألحان العظيم محمد الموجي، وأنا بحبكم”.

وأرسلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبلة على الهواء، لحضور حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في الرياض.

اقرأ ايضا:

آسفة أنا غلطت.. موقف محرج لـ شيرين على المسرح بحفل الموجي

Exit mobile version