آخر الأخبار

رغم التجديد.. الزمالك يؤكد احتمالية رحيل طارق حامد وهذه وجهته المقبلة

حصل نادي الزمالك على عرض رسمي من نادي الوحدة السعودي للحصول على خدمات نجم خط الوسط طارق حامد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من تجديد اللاعب عقده مع الزمالك الأيام الماضية.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن إدارة الزمالك تلقت عرض رسمي من نادي الوحدة السعودي للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار للموسم الواحد.

وأشار المصدر، أن العرض المقدم للاعب مغريًا للغاية، ما جعل المستشار مرتضى منصور يدرس العرض رفقة لاعب الفريق طارق حامد، كما أكد المصدر أن مرتضى منصور لا يمانع في رحيل أي لاعب على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر، أن اللاعب طارق حامد جدد عقده مع نادي الزمالك مؤخرًا لمدة 3 سنوات مقابل حصوله على مبلغ 12 مليون جنيه يتحمل منهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، خمسة ملايين جنيه فقط.

وكان نادي الوحدة السعودي قد حصل على خدمات حارس نادي الإسماعيلي محمد عواد، على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى