صدمة.. الموت يفجع إيناس الدغيدي

توفي المهندس أنور الدغيدي، شقيق المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي، الساعات الماضية، وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل في جامع حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس.

وكانت يارا الدغيدي، ابنة الراحل أعلنت خبر وفاة والدها، في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الرجل العظيم الصالح أبي أنور دغيدي، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال، وستقام صلاة الجنازة في جامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس”.

صدمة.. الموت يفجع إيناس الدغيدي

وتابعتك “أرجو من أكبر عدد من الناس أن يحضروا صلاه الجنازة فضلا وليس أمرا، لعظم ثوابها، ولا أراكم الله مكروها في عزيز وغال لديكم. شكر الله سعيكم”.

واستقبلت أسرة الراحل أنور الدغيدي عزاءه في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور الإعلامية هالة سرحان والمخرج عمر زهران وإلهام شاهين ومجموعة من الفنانين.

وفي وقت سابق، قالت المخرجة إيناس الدغيدي: “رفضت الزواج من صديقي مثلي الجنسية، وما ينفعش أتجوز راجل مش طبيعي يعني”.

وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “النهار”: “الجواز في سن معين مش شهوة ولا متعة ولا حاجة، ولكن جواز رفقة أي رفيق حياة، وصديقي المثلي اللي عرض عليَّ الجواز كبير في السن وعارف إني أعرف عنه صفة المثلية وقال لي لو أنتِ ما يهمكيش الحكاية دي أنا مستعد أتجوزك لإنه بردو عايز رفيق في الحياة وهو صديق عربي مش مصري”.

اقرأ ايضا:

ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة

Exit mobile version