فن و مشاهير

«صدمة للجميع».. وفاة بطلة «العشق الممنوع» بشكل مفاجئ

رحلت عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، الفنانة فاطمة كارانفيل بطلة المسلسل التركي”العشق الممنوع” وذلك عن عمر يناهز 72 عاما بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

واشتهرت الراحلة بدور “شايسته” في المسلسل التركي الأسطوري “العشق الممنوع”، إنتاج 2008، وأعمال سينمائية أخرى.

«صدمة للجميع».. وفاة بطلة «العشق الممنوع» بشكل مفاجئ

وأعلن أصلي إسلام أوغلو، وكيل كارانفيل، خبر الوفاة قائلا: “لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة كارانفيل ونعلن ببالغ الحزن وفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز ولم تكن مثالًا فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضًا مثالًا في الأناقة والجد والإنسانية، لذا نشعر بحزن عميق لهذه الخسارة المؤلمة”.

وفي وقت سابق، رحل عن عالمنا، الأيام الماضية،  المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، حسبما أعلنت  نقابة الفنانين في سوريا.

وكتبت نقابة الفنانين في سوريا – فرع دمشق، في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير المخرج عبد اللطيف عبد الحميد .. إنا لله و إنا إليه راجعون».

جدير بالذكر أنه من بين أعمال المخرج الراحل عبد اللطيف عبد الحميد، ليالي ابن آوى (1988)، رسائل شفهية (1991)، صعود المطر (1995)، نسيم الروح (1998)، قمران وزيتونة (2002) بالإضافة إلى ما يطلبه المستمعون (2003) الذي فاز عنه بالميدالية الذهبية في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، وأفضل فيلم آسيوي في مهرجان دلهي.

اقرأ ايضا:

صدمة.. وفاة فنان شهير بشكل مفاجئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى