فن و مشاهير

صور أسماء جلال قبل وبعد التجميل تثير الجدل بين الجمهور.. تغيرت تماما

يبحث الكثير عن صور أسماء جلال قبل وبعد، على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي كانت ترتدي الحجاب قبل دخولها عالم الفن والتمثيل، وخلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، على قناة أون تي في، أكدت أنها لم تجر أي عمليات تجميل في جسدها أو وجهها، وذلك بعدما نشرت بعض الصفحات على فيسبوك صورا لها قبل وبعد الحجاب.

أسماء جلال قبل وبعد 

وكان هناك هجوم على الفنانة أسماء جلال قبل وبعد بسبب خلعها الحجاب وارتدائها الملابس المكشوفة، خاصة وأنها كانت تعمل معدة في برنامج الداعية الإسلامي لمصطفى حسنى، ولكن في 2017 كانت نقطة تحول حيث رشحها المخرج بيتر ميمي للمشاركة في مسلسل الأب الروحي، وخلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضحت أن سبب انجذابها للتمثيل هو إعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات وذلك قبل التحقها بكلية الإعلام، مشيرة إلى أن والديها كانا يساعدها في ذلك إلا أن والدتها كانت معترضة بشكل نهائي.


وكانت الفنانة أسماء جلال بالحجاب خلال فترة الجامعة وبعدها حتى عام 2017، فهي كانت معدة لبرنامج الداعية الإسلامي مصطفى حسني، ولكن مع بداية التفكير الدخول في عالم الفن والتمثيل، فكرت في خلع الحجاب بشكل نهائي، حيث أوضحت خلال لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس “صاحبة السعادة”، أن والدتها كانت تشاهد مسلسل كأنه امبارح ورأت فنانة تشبه أسماء جلال، وذهبت لإخبارها، وكانت المفاجاة بالنسبة لها أنها هي ابنتها، مما أثار غضبها وحالة صمت وحزن كبيرة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى