طبيبة تفجّر مفاجأة حول شكل «أحمد سعد» بعد المرض

تصدر الفنان أحمد سعد، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد الإعلان عن خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

ويعاني أحمد سعد من تأكل عظام الفك ونتج عن هذه العملية إلغاء كافة ارتباطاته الفنية وحفلاته من أجل الالتزام بالراحة التامة لمدة 14 يوما .

طبيبة تفجّر مفاجأة حول شكل «أحمد سعد» بعد المرض

من جانبها،  خرجت طبيبة الأسنان الدكتورة غادة الشريف، لتفجر مفاجأة صادمة حول السبب الحقيقي وراء تغير شكل أحمد سعد.

وقالت  أن الحالة التي يعاني منها أحمد سعد تُعرف بـ “تآكل عظام الفك”، وهي حالة طبية تتسبب في فقدان العظام في منطقة الفك، مما يؤدي إلى تغييرات ملحوظة في الملامح.

وتابعت: “تآكل العظام يحدث نتيجة عدة عوامل، منها الأمراض المزمنة، عوامل وراثية، أو حتى إصابات سابقة. ولا يقتصر تأثيره على الجوانب الجمالية فحسب، بل يمتد ليؤثر على الوظائف الحيوية مثل المضغ والكلام.”

كما  إن تآكل عظام الفك قد يتسبب في تغيرات كبيرة في شكل الوجه، مثل انكماش الفك السفلي، وتغير في ملامح الشفاه، مما يمكن أن يعطي انطباعًا بأن الشخص قد خضع لعمليات تجميل.

فيما كشف مصدر مقرب من الفنان الفنان أحمد سعد،: “هو سنانه اللي فوق مش موجودة وعامله له مشاكل؛ لأنها تركيب، فهيقعد أسبوع من غير سنان خالص هيمشي على السوايل والمحاليل.”

وعن تفاصيل العملية التي من المقرر أن يجريها أحمد سعد خلال الفترة المقبلة، قال المصدر: “هيعمل عملية علشان يقدر يزرع أو يركب سنان، خصوصا إنه معندوش عظم في الفك، لذلك هنركب مسامير في الوجه علشان كدة هتبقى العملية صعبة، ادعوله.”

اقرأ ايضا:

هذا اللاعب أصبح فنان شهير حاليًا.. خمن من هو؟

Exit mobile version