طفلة “ ذا فويس كيدز ” تتألق بحفل كاظم الساهر.. كيف أصبح شكلها

حرص الفنان كاظم الساهر على تقديم دويتو مع الفنانة الشابة سهيلة بهجت ، وذلك فى حفله الذي أقيم خلال الساعات الماضية فى ستاد الدفاع الجوي.

وجاءت مشاركة سهيلة بهجت للفنان الكبير كاظم الساهر بعد ان أختارها ضمن فريق فى برنامج “ ذا فويس كيدز ” منذ عدة عام 2012 .

وقال كاظم: رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

وجاء حفل كاظم الساهر، تحت شعار كامل العدد، حيث توافد العديد من الجماهير لمشاهدة مطربهم المفضل.

طلبت معجبة من الفنان كاظم الساهر، خلال حفل الليلة، أن يتزوجها، فعلق ضاحكا :” يشرفني ولكن القلب راح”.

حفل كاظم الساهر

اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر أثناء إحيائه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

ولم تمر دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم بوكيه ورد ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، وطالب الأمن أن يتركها.

وبعدها القى كاظم كلمة وقال:” سعيد لوجودي، وهنغني من الالبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

طالب الجمهور الحاضر لحفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بأن يغني لهم  زيديني عشقا ولم يتأخر مطربهم الشهير في تنفيذ مايريدون.

توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة
بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

وكان شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها: “ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

وطرحت الشركة المنظمة  تذاكر الحفل بأكثر من فئة مختلفة، وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

ألبوم كاظم الساهر الجديد

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم “مع الحب”، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

مقالات أخرى قد تهمك

معجبة تطلب الزواج من كاظم الساهر على المسرح.. ورد صادم منه

ظهور غير متوقع للفنان جورج وسوف في حفله بدبي.. ظهر أزاي؟

يأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر، والتي كانت في دار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، وشارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام، معلقًا: ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا، في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك.

جدير بالذكر، حفل كاظم تعرض  للعديد من الانتقادات قبل انطلاقه، خاصة بعد الإعلان عن أسعار الحفل والتي رأى البعض أنه مبالغ فيها نوعًا ما.

Exit mobile version