أول تعليق لطارق عزب طليق رانيا يوسف بعد أزمة فستانها المثير

نشر رجل الأعمال طارق عزب، طليق رانيا يوسف السابق، صورة لخبر تراجع المحامي سمير صبري، عن رفع قضية على رانيا يوسف بعد أزمة فستانها الأخيرة، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق رجل الأعمال طارق عزب، طليق الفنانة رانيا يوسف السابق، على الصورة قائلًا: «ألف مبروك يا رانيا وربنا يوفقك ويكرمك».

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد انفصلت عن رجل الأعمال طارق عزب، في يونيو الماضي، بعد زواج استمر 6 سنوات.

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب قام بالتعليق على أزمة الفنانة رانيا يوسف، أنه لابد من انتهاء الأزمة بطريقة لائقة وسريعة، موضحًا أن القاضي مش فاضي لقضية رانيا.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

الفنانة رانيا يوسف قامت بالرد على منتقدي فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء الخميس، وذلك عن طريق أنها تجاهلت التعليقات التي نشرت على إطلالتها.

وقالت الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، أنها لم تكن تعلم أن الفستان سيكون شفاف بتلك الدرجة المفزعة، مؤكدة أنها صدمت بالفعل من المنظر مثل الجمهور وأنها لم تقصد الظهور بهذا الشكل غير اللائق أمام الكاميرات والجمهور على الإطلاق، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية دي إم سي.

وأوضحت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، أنها لم تتوقع حدوث حالة الجدل ورد الفعل الصادم من الجماهير، مؤكدة أنها لم تتعمد إهدار مجهود السنين التي قضتها في الإبداع الفني والتمثيل وشعبيتها لدى الجمهور.

وعلق الفنان أحمد السعدني في تغريدته على “تويتر” قائلًا: «الست لبست مايكل چاكسون وصوابعها مكانتش باينة محدش حس بيها قلعت بقت تريند.. هي عايزه تثبت إن الدنيا ماشيه بـ….. مشيها بضهرها».

Exit mobile version