ظهور جرئ للفنانة ريم مصطفى يشعل مواقع التواصل

شاركت الفنانة ريم مصطفى ، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، بمجموعه من الصور لها الجديدة.

 وتألقت ريم مصطفى، بإطلالة انيقة ومميزة مرتدية كوت ذات الفرو أوف شولدر  كشف عن  أناقتها .

 ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.


وتتميز ريم مصطفى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 

وتعتمد ريم مصطفى ،  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

 

ومن الناحية الجمالية تعتمد ريم مصطفى على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

أعمال ريم مصطفى

بدأت ريم مصطفى التمثيل عام 2013 ا في مسلسل “فض اشتباك” الذى اعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الصاعدين وقتها، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل “هبة رجل الغراب” مع إيمى سمير غانم والذى تم عرضه في العام التالى 2014 على جزئين

شاركت ريم مصطفى بعد ذلك في مسلسلات “جبل الحلال” عام 2014، و”الخطيئة” في نفس العام، و”سرايا عابدين” الجزء الثانى مع العديد من النجوم المصريين والعرب عام 2015، و”نصيبى وقسمتك” الجزء الأول، لتأتى بعد ذلك وتقف أمام الزعيم عادل امام في مسلسل “مأمون وشركاه” الذى ساهم بشكل كبير في شهرتها، وفى نفس العام قدمت مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان و”الطبال” مع أمير كرارة.

 

وشاركت في مسلسلات “كلبش 1″، “عشم ابليس”، “اللهم انى صايم”، “أمر واقع”، “الوصية”، “شديد الخطورة”، “الثمانية”، “سوتس بالعربى” و”سره الباتع”، وأفلام “مش رايحين في داهية”، “العنكبوت” وضيفة شرف في فيلم “ولاد رزق – عودة أسود الأرض”، إضافة إلى المسلسل الاذاعى “موس صلاح”.

 

ريم مصطفى حيث خاضت أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما خلال مسلسل “طير بينا يا قلبى” من 30 حلقة الذى تم عرضه على قناة ON، وفى نفس الوقت قدمت بطولة مسلسل “دوبامين” من 15 حلقة وتم عرضه على قناة CBC، كما  قدمت مسرحية “سيدتى الجميلة” مع أحمد السقا على خشبة المسرح

Exit mobile version