فن و مشاهير

ظهور محزن لياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين.. وتصرف مفاجئ من العوضي يخطف الأنظار

انهارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فور وصولها عزاء المنتجين الأربعة والمقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث بدا عليها علامات الحزن.

وتعتبر الفنانة ياسمين عبدالعزيز من أوائل الفنانات اللاتي حضرن إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث يقام العزاء، إذ كانت تربطها بالراحلين علاقة صداقة قوية

وظهر احمد العوضي بجانبها في العزاء وهو يساندها وقام بتوصيلها لسيارتها الخاصة محاولا ابعادها عن المصورين لرفضها التصوير وهي في هذه الحالة المحزنة.

https://x.com/gorgeous4ew/status/1820321756252422527

انهارت النجمة ياسمين عبد العزيز أمام المستشفى الذي تواجد فيها جثامين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وحرص النجم أحمد العوضي على التواجد بجانبها في أول ظهور لهما سويا بعد الانفصال، لمحاولة تهدئتها.

وكانت ياسمين عبد العزيز عبرت عن حزنها الشديد لرحيل حسام شوقي الذي كانت تعتبره أخ لها، وكانت على معرفة بأسرته وتقوم بزيارتهم معه في كفر الزيات.

وكانت ياسمين كتبت عبر حسابها بتطبيق Instagram: “حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا اخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا اطيب واجدع واغلي انسان .. ربنا يرحمك يا اخويا يا غالي يارب يصبرني يارب”.

مقالات أخرى قد تهمك

ياسمين عبد العزيز تنهار من البكاء في عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة

مش قادر أنسى الكلمة دي.. مفاجأة عن الساعات الأخيرة قبل حادث المنتجين الثلاثة

الجدير بالذكر أن المنتجين الأربعة وهم حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، يعملون بشركة سينرجي للإنتاج الفني، وقد لقوا مصرعهم جراء تعرضهم لحادث سير أليم أثناء توجههم للساحل الشمالي.

وشيع أهالى قرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، بمسقط رأسهم، لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى