ظهور مفاجئ لابتسام نجمة فيلم عسل اسود.. كيف اصبح شكلها

فاجأت الفنانة جيهان أنور، متابعيها وأصدقائها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بإعلان ارتداء الحجاب، من خلال صورة نشرتها لها من حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل، الذي أقيم ليلة أمس الإثنين 30 سبتمبر. 

وظهرت جيهان أنور، في الصورة، وهي ترتدي الحجاب بجوار العروس فاطمة عادل، لتفاجئ الحضور ومتابعيها عبر فيسبوك، بقرار ارتداء الحجاب، التي لم تكشفه إلا اليوم.


وعلقت جيهان أنور، على صورتها بالحجاب عبر فيسبوك، قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة .. و الكل سألنى عن اللوك دا .. وانا كأى فنانة خايفة تجهر انها اتحجبت عشان الشغل و كدا وكنت برد رد مايع مافهوش اجزام انى اتحجبت .. ودا ما يمنعش انى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل.. ونفسى أحقق اللى لحد دلوقت ما حققتوش». 

جيهان أنور 

وكانت، بدأت جيهان أنور، مشوارها الفني عام 2008، من خلال فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسني، بعدما تخرجت من مدرسة المخرج خالد جلال بمركز الإبداع الفني

وشاركت جيهان أنور، في العديد من الأفلام السينمائية، أبرزها دور ابتسام في فيلم «عسل أسود» للفنان أحمد حلمي عام 2010، وهي السيدة البائسة التي تعيش مع زوجها «منصف» في شقة أسرتها بجوار أمها وأشقائها، بسبب ضيق المعيشة وعدم قدرة زوجها على شراء شقة. 

كما قدمت جيهان أنور، العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، أبرزها مسلسل عفاريت عدل علام للزعيم عادل إمام عام 2017، وأعمال أخرى. 

Exit mobile version