فن و مشاهير

ظهور مفاجئ للفنانة ميار الغيطي يثير ضجة.. والجمهور يعلق

نشرت الفنانة ميار الغيطي، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وأثارت ميار الغيطي الجدل بإطلالة مختلفة، مرتدية فستان باللون الأسود ذات الكرانيش المتعددة، قصير فوق الركبة لتظهر بشكل لافت وغريب، كما استكملت إطلالتها بارتداء الجوانتي الشيفون والدانتيل.

واعتمدت ميار الغيطي على المكياج الصارخ، حيث وضعت اللون الأخضر فوق العين، واللون البني في الشفاه والهايلايتر على الوجنتين وتحديد ملامحها بالكونتور.

واستكملت لمساتها الجمالية، بتسريحة شعر بسيطة حيث رفعت خصلاته لأعلى بعض الشئ، كما ارتدت الاكسسوارات كبيرة الحجم في الأذن .

مقالات أخرى قد تهمك

“لابسة مفرش رمضان”.. هاجر أحمد تفاجئ الجميع بإطلالة غريبة

بطلة خرج ولم يعد.. آخر كلمات مها عطية قبل رحيلها

بالرغم من مشاركة الفنانة ميار الغيطي في عدد من الأعمال الفنية وقت الصغر لكن الانطلاقة الحقيقية لها كانت من خلال مشاركتها في فيلم كابتن هيما مع النحم تامر حسني والذي عُرض في عام 2008 وحقق فيلم كابتن هيما نجاحًا ضخمًا منذ وقت عرضه حتى وقتنا هذا وبالرغم من اختلاف الأجيال والعصور إلا أنه مازال يلفت الجمهور لمشاهدته والاستمتاع به.

أعمال ميار الغيطي في يوم ميلادها

شاركت الفنانة ميار الغيطي في عدد من الأعمال المتميزة التي ساعدتها في تعرف الجمهور عليها بشكل أسرع وبالرغم من صغر مساحة أدوارها نوعًا ما إلا أنها تنتقي الأدوار المؤثرة في العمل والتي تحعلها تترك بصمك في قلوب الجمهور.

ومن أبرز أعمالها الدرامية أيام الرعب والحب، جزيرة غمام، سوبر ميرو، قلب ميت، بنت من الزمن ده، صدفة، حرمت يا بابا، مع سبق الإصرار، آدم وجميلة، سرايا عابدين، طلعت روحي، ومن أبرز أعمالها السينمائية فبراير الأسود، كابتن هيما، الثلاثة يشتغلونها، واحد صعيدي وعايشين اللحظة، وكل تلك الأعمال فضلًا عن مشاركتها في ثلاثة مسرحيات هم حب على نظافة، ورد الجناين، بدر البدور والبير المسحور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى