فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لنهال عنبر بملامح مختلفة.. كيف أصبحت؟

شاركت الفنانة نهال عنبر صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهرت نهال عنبر في الصورة بإطلالة صباحية متميزة نالت إعجاب متابعيها.

 

وكتب نهال :”صباح الخير”.

من ناحية أخرى أعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل “بدون سابق إنذار” الذى شارك فى النصف الثاني من الموسم الرمضاني ٢٠٢٤.

وقالت نهال عنبر فى تصريح لموقع “صدي البلد”: إنها تقدم دور والدة آسر ياسين، وأن فكرة المسلسل نالت إعجابها منذ قراءة الورق، لافتة إلى أن العمل سيحمل العديد من الأحداث .

وأضافت نهال عنبر، أن هذه ليست المرة الأولي للتعاون مع الفنان آسر ياسين، وأن العمل مع المخرج هاني خليفة أيضًا مميز دائمًا.

وعن انتشار المسلسلات ذات الـ15 حلقة ضمن الموسم الرمضاني 2024؛، قالت الفنانة نهال عنبر إن الجمهور يميل أكثر للمسلسلات القصيرة ، وأن عدد الحلقات يعتمد على فكرة وسيناريو المسلسل.

والمسلسل من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

والمسلسل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش –  بلوبي برودكشنز.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات أخرى قد تهمك

قرار عاجل من النيابة بشأن فرد الأمن المتهم فى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائى

الطبيب المعالج لـ شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى