آخر الأخبار

شاهد| سامو زين برفقة زوجته في أجواء رومانسية خلال الإجازة الصيفية..صور

نشرت المذيعة دينا صالح صورة جمعتها بزوجها سامو زين وهم في جو رومانسي وخلفهم البحر حيث يقضيان إجازتهما الصيفية، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهر الفنان سامو زين وزوجته دينا صالح، في الصورة التي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهما فى قمة الرومانسية وخلفهما البحر.

وحصلت الصور على العديد من الاعجابات من جمهور الفنان سامو زين ومحبيه ومتابعيه، ونالت العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بسامو زين وأغانيه.

من المعروف، أن سامو زين طرح منذ أيام ألبوما غنائيا جديدا بعنوان “لو عمرى يرجع”، كما طرح كليب جديد بعنوان “أول ما تبتسميلى” وحقق نسبة استماع مرتفعة، والأغنية من كلمات: تامر حسين، وألحان: شريف الغندور، توزيع موسيقي: طارق توكل، جيتار: أحمد حسين.

يذكر أن، الفنان سامو زين اسمه الحقيقي هو أسامة محمد زين الأبرص وكشف سامو أنّ النجم العالمي بروس ويليس Bruce Willis هو الذي قام بتغيير اسمه إلى سامو نظراً لتشابه اسمه مع اسم أسامة بن لادن قائد تنظيم القاعدة فوافق سامو زين على تغيير اسمه وحذف اسم عائلته ليكون زين بدل الأبرص.

وعمل سامو زين مهندسا للصوت في لندن لعدة سنوات لكنه عاد في نهاية المطاف إلى الكويت وبدأ عمله الخاص في المعدات السمعية تحت اسم “التغريد لأجهزة الصوت”.

حصل على عرضه الأول في الغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وطرح ألبومه الأول “ميلى يا حلوة” مع “شركة الخيول”.
بدأ الإعداد لألبومه الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم “أنا ليك” مع “روتانا الشركة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى