آخر الأخبار

نيللي كريم تفاجئ الجمهور بصورة من برنامج رامز جلال الجديد

أثارت الفنانة المتألقة نيللي كريم حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد أن نشرت صور لها مع الفنان رامز جلال.

وخمن جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنها صورة من تصوير حلقتها في برنامجه الرمضاني المقبل. وعلقت نيللي كريم عبر الصورة التي نشرتها جلال عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة : «مع أخطر راجل في مصر… طبعا عرفتوا مين».

بعدها انهالت عليها التعليقات من متابعيها وجمهورها، وقد تساءل البعض عن سبب تواجدهما سويا. وقد علق البعض أن الفنانة نيللي كريم قد كانت ضمن ضحايا برنامج المقالب الذي يصوره الفنان رامز جلال ويعرضه في شهر رمضان من كل عام.

صور برنامج رامز تحت الصفر في روسيا ، وقد خمن العض أن الفنانة نيللي كريم احد ضحاياه هذا العام. الفنانة نيللي كريم لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى التي تقع فيها ضحية لرامز جلال.

وهناك بعض من خمن أن الفنانة نيللي كريم تصور المشاهد الأخيرة لمسلسلها «اختفاء» في روسيا وهي نفس البلد التي يصور بها رامز جلال برنامج رامز تحت الصفر الذي سوف يذاع في شهر رمضان المقبل.

وقد علق البعض الآخر أن الفنانة تحتفل بعيد ميلاد رامز جلال الذي كان منذ أيام. ولكن الخبر الأكيد أن الفنانة نيللي كريم وقعت ضحية لرامز جلال للمرة الثانية .

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى