فن و مشاهير

عمرو يوسف يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته كندة علوش

تحدث الفنان عمرو يوسف خلال استضافته من برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 ، عن مرض زوجته الفنانة كندة علوش للمرة الأولى .

 وقال عمرو يوسف: إن فترة مرض كندة علوش كانت فترة صعبة ولم تكن سهلة ولكنها في النهاية تجربة من تجارب الحياة، معلقا: “لكن في النهاية هي تجربة لا زلنا نكمل فيها طريق العلاج وستنتهى على خير بدعوات كل محبينا”.

وعن الدعم النفسي والحب الذى وجدوه من قبل الجمهور ، أضاف عمرو يوسف: فى مظاهرة الحب حدثت بمجرد إعلان كندة علوش عن خبر مرضها وإصابتها بالسرطان ، أشعرتنا بشىء جميل جداً، فيكفى أن هناك أناس بعثوا لنا برسائل حب عن طريق أصدقائنا وهو ما يشعرنا بسعادة بالغة نشكر كل من ساهم فيها “.

وجاء أول تعليق للفنان عمرو يوسف خلال الأيام الماضية على مرض زوجته كندة علوش بمرض السرطان حرص على دعمها من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

ونشر عمرو صورة له تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلا: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله ، الحمد لله علي كل شيء ، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة و مسلمة أمرك لله، ظهورك و كلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها و كانت خايفة.

وتابع: لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة ، ربنا يخليكي ليا و لأولادك و لحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا.

وأختتم كلامه:  ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.

مقالات أخرى قد تهمك

أول ظهور لابنة مفيدة شيحة وعريسها قبل ساعات من عقد قرانهما

“متجوزتش ولا مرة”.. ميسرة تكشف سبب عزوفها عن الزواج وطلبها الإرتباط من وائل الدحدوح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى