فن و مشاهير

عندي أسبابي.. جيني كامل تكشف حقيقة عودتها لطليقها أمير طعيمة

كشفت الفنانة جيني كامل إمكانية عودتها لطليقها الشاعر أمير طعيمة، مشيرة إلى أنها تُكن له كل الاحترام والتقدير، ولكن لديها عدة أسباب تمنعها من العودة لـ طعيمة.

وكتبت جيني كامل منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هسردها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة.

يشار إلى أن جيني كامل وأمير طعيمة، جمعتهما قصة حب كبيرة في السنوات الماضية، وكللت هذه القصة بـ زواج دام لـ15 عامًا، وخلال هذه الفترة مر الثنائي بـ العديد من الصِعاب لكن دائمًا كانا يتخطيان كل أزمة بحبهما الكبير، واستمر ذلك حتى نوفمبر 2023، في اليوم الذي أعلنت فيه جيني انفصالها رسميًا عن زوجها الشاعر الغنائي، وترددت شائعات بعدها تُفيد بأن الانفصال جاء بسبب ارتباط الشاعر بسيدة أخرى من داخل الوسط الفني، وهو الأمر العاري تمامًا من الصحة.

جدير بالذكر أن الشاعر أمير طعيمة هو شخصًا لا يُفضل أن تعمل زوجته في الفن، فحينما تزوج من جيني كامل اعتزلت الفن من وقتها، ولم تظهر إلا في المناسبات الرسمية التي يُكرم فيها زوجها، وذلك حتى تكون داعمة له، وتشاركه في تلك اللحظات السعيدة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى