فن و مشاهير

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها بتورتة من 5 أدوار وبلالين بيضاء

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من احتفالها بعيد ميلادها.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور وهي تحتفل بهذه المناسبة بتورتة مكونة من 5 أدوار عليها صورتها والعديد من النجوم، وأيضا ببلالين بيضاء.

يذكر أن غادة عبد الرازق حضرت مؤخرا عروض أزياء المصممين العرب في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وظهرت في العديد من الصور بأزياء مثيرة وجريئة في بعض العروض.

ويعرض لغادة عبد الرازق حاليا في دور السينما فيلم “تاني تاني”، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

مقالات أخرى قد تهمك

مروة صبري تثير الجدل: «شيرين عبدالوهاب دمرت حسام حبيب»

نجوى فؤاد تكشف حقيقة زواجها 12 زيجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى