فاجئت الكل.. رد فعل ناري من ايتن عامر على هجوم طليقها

طرحت الفنانة آيتن عامر، برومو أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم إفراج، معلنة عن طرحها الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 8 أغسطس. 

وتضمن برومو أغنية إفراج لـ آيتن عامر، مقطع منها: «آه آه مش جدع جه في وقت الجد وخلع.. مش هرجع لو نفسه انقطع». 

وصورت آيتن عامر، أغنية إفراج، على طريقة الفيديو كليب، وتطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وتطبيق تيك توك اليوم. 

وعلقت آيتن عامر، على برومو أغنية إفراج، قائلة: «معادنا الخميس الساعة خمسة على كل المنصات الموسيقية و قناة اليوتيوب الرسمية بتاعتى والساعة ٢ على تيكتوك عشان احنا ترند هناك من قبل ما ننزل بالأغنية أصلا #إفراج». 

وكان شن مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر هجوما عليها وعلى إحدى شقيقات طليقته، وزعم أنها منعت أبناؤه من التواصل معه.

وكتب مدير التصوير محمد عز العرب: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الاصول بتقول لبنتك هو اخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا».

تابع :” فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه وتشوفه بيعيط ويقولك انا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي اهدى”.

وقال مدير التصوير  محمد عز العرب طليق أيتن عامر: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين”.

 

أثار الجدل محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام دون أن يذكر إلى من وجهها، ولكنه تحدث عن سبب منعه من رؤية أبناءه ومنعهم من رؤية عائلتهم من جهة الأب. محمد عز العرب: حسبي الله في اللي أذى أولادي”.

 

آيتن عامر تؤجل أغنية إفراج

تعيش النجمة آيتن عامر حالة من الحزن الشديدة بعد رحيل كل من حسام شوقي – المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجى، والمنتج الفنى فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، إثر تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة، أودي بحياتهم. 

وقررت آيتن عامر تأجيل طرح أغنياتها الجديدة “إفراج” والتى كان من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” يوم الخميس الماضي، لمدة أسبوع، على أن يتم طرح الأغنية الخميس 8 أغسطس الجارى، وذلك بسبب وفاة المنتجين الأربعة حيث كانت تجمعها بهم علاقة صداقة قوية.

أغنية “إفراج” هي ثاني أغنيات آيتن عامر، في موسم الصيف الحالي، وهى من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا. 

مقالات أخرى قد تهمك

تصرف صادم من ايتن عامر يثير غصب الجمهور.. وتعليق ناري على منتقديها

ملاحظة غريبة في صورة أنجي المقدم على البحر

Exit mobile version