فن و مشاهير

“فجر”.. رسالة صادمة من أحمد فهمي بعد تصريحات هنا الزاهد

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان أحمد فهمي، الساعات الماضية، بسبب رسالة مثيرة له بعد أيام من تصريحات طليقته الفنانة هنا الزاهد عنه.

ونشر أحمد فهمي صورة لشقيقه الفنان كريم فهمي مع زوجته، ودعا الله أن يبعد عنهم السحر والأعمال حيث كتب: “ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايمًا.”

“فجر”.. رسالة صادمة من أحمد فهمي بعد تصريحات هنا الزاهد

كما نشر أحمد فهمي مجموعة من الآيات القرآنية التي تقي من السحر وذلك عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة هنا الزاهد، الأيام الماضية، بعد تصريحات لها عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”.

وقالت هنا الزاهد:”انا ما نزلتش دمعة بعد الانفصال، ورحت عند إخواتى وبقيت وسطيهم، وكان عندى إيمان إن ربنا شايلى حاجة علشان كدة حصل الإنفصال، وزملائى فى اللوكيشن اتصدموا قالوا ما نعرفش إن كان عندك مشكلة”.

وأضافت: “أوقات بيكون عندى حزن ولما بكون بشوشة مببينش، وبحسم الأمور بعقلى وقلبى بعد أن كنت أتعامل بقلبى، واتقرصت من ناس كتير، وانا مبسوطة بكل الفترات اللى مريت بيها”.

تابعت هنا الزاهد:”بتمنى الخير للشخص اللى كان معايا ولو جالى دور حلو ممكن أشترك معاه، لأنه أصبح بالنسبة لى زميل مش صاحب”

اقرأ ايضا:

سر بكاء جميلة عوض ثاني يوم زواج.. ماذا حدث؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى