فن و مشاهير

فريدة سيف النصر توجه رسالة مفاجئة لـ فيفي عبده بعد استبعادها من “العتاولة 2”

علقت الفنانة فريدة سيف النصر عللى أنباء استبعادها من المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل “العتاولة”، خاصة بعدما تم الإعلان عن مشاركة الفنانة فيفي عبده بدلا منها.

وقالت فريدة سيف النصر: “ليس لدي الآن موقف نهائي من الظهور بالعتاولة 2 لأن ببساطة لم امتلك موقفا أوليا فأنا تفاجأت بموت سترة العترة بشكل لا يُفسر في الأحداث الأخيرة من الموسم الأول”

فريدة سيف النصر توجه رسالة مفاجئة لـ فيفي عبده بعد استبعادها من العتاولة 2

وتابعت: ” هنأت فيفي عبده فور معرفتي بهذا الخبر وهي  فنانة عُرض عليها الانضمام بمسلسل ووافقت ومن المؤكد أن فيفي عبده لن تجسد سترة العترة لأن ببساطة المخرج قتل تلك الشخصية بالحلقات الأخيرة وحذف مشاهدي.. فلا نية أن تكون فيفي عبده بديلةً لي فمخرج مسلسل العتاولة أذكى من ذلك بكثير.”

وأكمل: “أتوقع أن المخرج كان قد استقر على فيفي عبده منذ فترة وهو ما جعله يقتل شخصية سترة لأنه ضمن إلى حد كبير الاتيان بكاركتر أخرى يضاهي الست سترة..  ربنا يوفقك الجميع وفيفي إنسانة صادقة وخيره ولا ذنب لها في قصة اختفاء دوري المفاجئ ولا ذنب لها في اختفاء مشاركتي”

وفي وقت سابق، حول سبب تخليها عن الحجاب، قالت فريدة سيف النصر إنها شعرت باختناق من هذا الوضع، خاصة وأنها تحب التصرف بطبيعتها دون قيود، وبعدها تعرضت لهجوم كبير بسبب خلع الحجاب.

و قالت فريدة: “اتجوزت مرة واحدة من أسامة الشافعي.. لكن الجوازة نفسها تلاتة لأننا كنا بنطلق ونرجع ونطلق ونرجع لأننا كنا مجانين خالص وبنحب بعض”.

وتابعت: “تالت مرة ما قبلتش يكون عندي محلل ولا هو قبل وكان لأسباب جامدة بسبب واحدة دخلت في النص وكنت بسامحه كتير لكن في الموضوع ده مكانش ينفع. ”

وأكملت: “كنت بعمل مسرحية الغبي وأنا على مسرح الجلاء، وجت شخصية مهمة مش مصرية عاكست وقلت أدبها، ضربته بالشبشب جابوا ليا القسم ظابط المباحث وكان أسامة الشافعي اللي اتجوزته بعد الموقف ده”.

وتابعت: “قال عندها حق أنها قلت ادبها عليه والتاني بتاع سفارة وشخصية مهمة، وأسامة قالهم دي قريبة مين، قالوا لي بنت عم سيف بيه النصر حمدي المفتش بتاعك ومن هنا حصل تعارف وطلبني للجواز لكني كنت رافضة”.

اقرأ ايضا:

والدة أكرم توفيق تفجر مفاجأة صادمة عن زواجه الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى