فن و مشاهير

فهمتوها غلط .. تعليق ناري من أحمد العوضي على تصريح إلهام شاهين عن الصلاة

علق الفنان أحمد العوضي على تعليق النجمة إلهام شاهين الذى انتشر خلال الأيام الماضية،  والتي قالت فيه إنها اندهشت من موقف أحد المخرجين الذي قاطع التصوير لأداء الصلاة.

وقال العوضي في بودكاست ميرور الذي يقدمه الصحفي خالد فرج، إنه يحب الفنانة إلهام شاهين ولكنها لم تقصد المعنى الذي فهمه الجمهور، وقال العوضي لا يوجد أهم من الصلاة، واستعان بمقولة “إذا لم تعش جيدا فاعلم أنك لا تصلي جيدا”، وقال إنه لا توجد مقارنة بين العمل والعبادة فكلاهما مهمين ولكن الصلاة هي البوصلة التي تحدد شكل حياة الفرد منا.

وفى وقت سابق، قال الفنان أحمد العوضي، إنه يحرص دائما على تطوير أعماله مع مرور الوقت، ووعد الجمهور بأن يكون مسلسل “فهد البطل” أفضل من حق عرب. 

وأشار أحمد العوضي في تصريحات لموقع صدى البلد، إلى أن تغيير اسم مسلسله الرمضاني الجديد من فهد الملك إلى فهد البطل بسبب تشابهات مع أعمال أخرى. 

وأوضح أحمد العوضي أن مخرج المسلسل لا يزال يبحث عن طفل يمتلك ملامحه قريبة منه ليقوم بدوره وهو في سن صغيرة ضمن أحداث فهد البطل.

مقالات أخرى قد تهمك

مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع فنانة شهيرة

أعيش فترة لا أتمناها لـ ألد أعدائي.. نجمة سلسال الدم تفاجئ الجمهور بعد غياب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى