آخر الأخبار

ريال مدريد يحدد سعر التعاقد مع محمد صلاح

ريال مدريد يبلغ وكيل صلاح بأول شرط لضم النجم المصري

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني حدد سعر التعاقد مع محمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الصحفي الموثوق فيه إدواردو أجويرو قد كشف عن تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الإجتماع مع إدارة ريال مدريد، من أجل التفاوض حول انتقال النجم المصري لصفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أبدى رغبته في الحصول على خدمات صاحب الـ25 عاماً، مقابل مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني فقط، وألا تزيد قيمة الصفقة على ذلك المبلغ.

وقالت الصحيفة أن الميرنجي يرغب في تعزيز خط هجومه بصلاح، في ظل التراجع الكبير في مستوى ثلاثي البي بي سي، كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل وكريم بنزيمة، الذين سجلوا 10 أهداف فقط في الليجا الإسبانية خلال هذا الموسم مجتمعين.

وسجل محمد صلاح خلال 30 مباراة فقط 24 هدفًا، في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، واستطاع صناعة 9 أهداف أخرين، ما أثبت لجميع الفرق أنه أفضل المهاجمين في أوروبا الفترة الأخيرة.

وانتقل إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي، في صفقة بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو كإضافات كأغلى صفقة في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. لاعب جديد يرفع راية العصيان في الأهلي من أجل الرحيل

رسميًا.. رحيل ثامن لاعب عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية

مفاجأة.. تجدد الأمل في صفقة الموسم للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى