في عيد ميلاده.. السن الحقيقي لتامر حسني ومفاجأة عن مهنته قبل التمثيل والغناء

يحتفل اليوم الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وذلك على المسرح وسط الجمهور الذي احتشد بأعداد كبيرة في جدة لمشاركته هذه اللحظة الهامة. 

تامر حسني الذي ولد عام 1977 يبلغ من العمر حاليا 46 عاما، ولديه 3 أطفال من زوجته السابقة بسمة بوسيل وهم ( تاليا، آدم، أمايا). 

التحق تامر حسني في بداية حياته بالعديد من المهن الشاقة بعدما انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وأقام هو وشقيقه حسام مع والدتهما، منها عامل في سوبر ماركت، بائع عطور متجول، وعامل بمحطة بنزين. 

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاحا كبيرا واشتهر الثنائي منذ ذلك الوقت.

وفي عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له باسم حب، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية قرب حبيبي، ودخل مجال التمثيل لأول مرة من خلال فيلم “حالة حب” مع هاني سلامة وهند صبري. 

شهد حفل العلمين منذ أيام عدة لقطات بين تامر حسني وجمهوره، ومن بين لقطات الحفل البارزة استبدال تامر كلمات أغنيته «حلو المكان»، بـ«حلو العلمين»، إذ تفاعل الجمهور أغانيه، بالرقص والتصفيق ومشاركته الغناء.

وصعد الفنان تامر حسني إلى خشبة مسرح العلمين، وسط أجواء مشتعلة، إذ تحمس الجمهور قبل وصوله، ورقص الجميع مع أغانيه.

وسبق أن شوَّق الفنان تامر حسني، جمهوره، لحفله في مهرجان العلمين، إذ نشر مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، من سماء العلمين، للترويج له، من خلال 3 طائرات تحمل صورته، إضافة إلى إعلانات الطرق التي يشاهدها الجميع منذ الدخول إلى المدينة.

Exit mobile version